صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 17 قضية فى حملة تموينية على أسواق أسوان

محمد علي

الأحد، 04 أبريل 2021 - 03:31 م

 

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأحد، حملة تموينية موسعة، بتعليمات من اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، استهدفت الحملة عددا من الأسواق بنطاق المحافظة، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 17قضية تموينية متنوعة بواقع، 5 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، 6 قضايا عدم حمل شهادة صحية ،4 قضايا مخالفات المخابز البلدية، 2 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي،2 قضايا استخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها.


هذا وقد تركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .
وشن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الأحد، حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة، أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 715 حكما قضائيا تنوع ما بين تنفيذ 134 حكم حبس جزئي 27 حكم حبس مستأنف، 393 حكم غرامات، 157 أحكام المخالفات، وتحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا| مصرع أمين شرطة في حادث انقلاب «موتوسيكل» بالمنيا ‎

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة