مقرر مؤتمر أخبار اليوم العقاري
مقرر مؤتمر أخبار اليوم العقاري


أحمد شلبي: مصر تحتل ثاني أعلى نمو إيجابي في الاقتصاد العالمي | فيديو

أسامة الشريف- محمد هشام- محمد الهواري- كريم جاد

الأحد، 04 أبريل 2021 - 04:24 م

 قال أحمد شلبي مقرر مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول، خلال كلمته في الافتتاح، إن الاقتصاد العالمي يشهد تباطؤ منذ 2014 وانكمش في 2020 بنسبة  3.4%،  مشيرا إلي أن مصر نجحت في أن  تكون ثاني أعلي نمو إيجابي وهناك توقعات أن يصل لـ 5.5% خلال عامين نتيجة السياسات الاقتصادية التى انتهجتها الدولة. 

وأكد شلبي أن القطاع العقاري، يعد القاطرة الرئيسية للاقتصاد المصري، خاصة مع الزيادة السكانية التي تبلغ 2.5 مليون كل عام وتحتاج إلى العديد من الاستثمارات في القطاع العقاري.

وكانت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول "نتعاون للمستقبل"، انطلقت بحضور كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبار البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ.

ويشهد المؤتمر ٤ جلسات تدور تباعًا، يشارك فيها بالحديث والحضور عدد ضخم من كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبار البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، لضمان وضع جميع القضايا والملفات المهمة التي يستعرضها المطورين العقاريين بجرأة أمام الحكومة، كما توافقت اللجنة العليا للمؤتمر على أن يكون المؤتمر فرصة حقيقية أمام المطور المصري ليستعرض الفرص الضخمة التي تتيحها خطط الدولة ضمن استراتيجيتها للتوسع في إنشاء وبناء المدن الجديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة