هنا الزاهد
هنا الزاهد


هنا الزاهد بالزي الفرعوني: فخورة إني مصرية

شريف عبد الفهيم

الأحد، 04 أبريل 2021 - 05:31 م

نشرت الفنانة هنا الزاهد على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صوراً لها ظهرت فيها وهي ترتدي الزي الفرعوني احتفالاً بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير، إلى متحف الحضارات بمدينة الفسطاط بمصر القديمة.

وعلقت الزاهد على الصور بقولها: "فخورة إني مصرية تحيا مصر #مصر_تبهر_العالم".

وكانت هنا الزاهد، قد أعلنت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعافيها من فيروس كورونا.

وكتبت بالإنجليزية قائلة: «الحمد لله، تحليل كورونا سلبي»؛ لتنهال عليها التهاني والتعليقات من المتابعين والأصدقاء.

وسبق أن أعلنت مصادر مقربة، إصابة الفنانة هنا الزاهد بفيروس كورونا المستجد، وقال إنها شعرت بارتفاع درجة حرارة، وأجرت مسحة طبية، وجاءت النتيجة إيجابية، قبل أن تخضع للعزل المنزلي.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد يعرض لها مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والذى يشاركها البطولة فيه عدد كبير من النجوم.

مسلسل «حلوة الدنيا سكر» تدور أحداثه فى ٤٠ حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات «سحر وشعوذة» و«ساندى كراش» ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية «9 خطوات لقلب الرجل» ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية «الجريمة لا تفيد» ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

 كما تشارك هنا الزاهد فى مسلسل النمر مع الفنان محمد عادل إمام وتأليف محمد صلاح العزب واخراج شيرين عادل، وتخوض به سباق الدراما الرمضاني القادم.

اقرأ أيضاً|| الجمهور يُطالب بجزء ثانٍ من «قولي لأحمد»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة