تموين الإسكندرية يشن حملات على المصانع و المخابز و المحال التجارية
تموين الإسكندرية يشن حملات على المصانع و المخابز و المحال التجارية


تموين الإسكندرية يشن حملات على المصانع والمخابز والمحال التجارية

شريف سلام

الأحد، 04 أبريل 2021 - 06:42 م

 

شنت إدارة التجارة الداخلية بمديرية تموين الإسكندرية برئاسة سليمان الطيب حملة موسعة على محلات مستحضرات التجميل وذلك فى إطار الحفاظً على صحة المواطنين.

خلل في الأساسات| النيابة تتسلم التقرير المبدئي لعقار جسر السويس 

أسفرت الحملة عن ضبط 390 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بأحد محلات بيع مستحضرات التجميل بمنطقة الإبراهيمية وسط الإسكندرية وتم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفة للعرض على النيابة العامة.

وفى نفس السياق قامت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية برئاسة عصام اللبيدى بضبط 15 شكارة دقيق بلدى مدعم، زنة الشكارة 50 كجم، وذلك بأحد المخابز البلدية بمنطقة الجمرك؛ بغرض سد عجز فى تصرف دقيق الحصة، المنصرفة للمخبز  تابعة لمطاحن وسط وغرب الدلتا وغير مصرح بتداولها بالمحافظة تم التحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة. 

كما قامت إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوي، وبإشراف رئيس الرقابة إبراهيم مرسال، بشن حملات لتشديد الرقابة على المصانع، والشركات حفاظا على صحة المواطنين، حيث أسفرت الحملة عن تحرير محضر حيازة مواد غذائية خام مجهولة المصدر، واستخدام علامة تجارية وهمية وغير مسجلة بإحدى الشركات بمنطقة الورش بمدينة برج العرب الجديدة، وتم التحفظ على ٤٠٠ شيكارة صمغ عربي خام زنة الشيكارة ٥٠ كيلو جرام بإجمالي٢٠ طن، إلى جانب ٥٠٠ بستلة زنة الواحدة ١٣ كيلو جرام صمغ عربي مطحون، بإجمالي ٦.٥ طن مجهولة المصدر، وغير مدون عليها أي بيانات، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة.

يذكر أن مديرية التموين بالإسكندرية قد أعلنت حالة الطوارئ استعدادا لشهر رمضان، وشن حملات مكثفة على الأسواق لضبط السلع المجهولة والمضرة بالصحة العامة، بالإضافة إلى متابعة المخابز ومدى التزامها بصرف الحصص اليومية للمواطنين.  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة