مجلس النواب
مجلس النواب


رياضة النواب: المرأة حصلت على حقوق غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

حسام صدقة

الأحد، 04 أبريل 2021 - 08:49 م

تفقدت لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، مراكز شباب: بهيج والعامرية وبرج العرب القديمة بمحافظة الإسكندرية، واستمعت لمطالب أعضاء مجلس إدارتها للتعرف على مشاكلهم.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي تقوم بها لجنة الشباب لمحافظة الإسكندرية، للوقوف على نقص بعض الخدمات بمراكز الشباب.

شاهد أيضا | مجلس الشيوخ يوافق على مادة إنشاء صندوق الوقف الخيري

وأبدى الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إعجابه بتنظيم مركز شباب العامرية، معارض للأسر المنتجة داخل المركز، مطالبًا من وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية بتعميم تلك الفكرة في مختلف مراكز الشباب، لتحقق ربح للسيدات اللاتي تعرضن منتجاتهن.

كما طالب رئيس لجنة الشباب، بتوعية المشاركين في تلك المعارض بالتيسيرات التي تقدمها الدولة لأصحاب المشروعات الصغيرة من خلال البنوك، وذلك حتى يتمكنوا من توسيع الأنشطة الخاصة بهم.

وأوضح رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، أن المرأة المصرية حصلت على حقوق غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما يتطلب من الجميع السير على خطي الرئيس فيما يتعلق بالاهتمام بالمرأة.

كما تفقدت اللجنة مركز شباب بهيج، حيث أشاد أعضاء اللجنة بالجهود المبذولة من وزارة الشباب والرياضة، في إظهار ذلك المركز بصورة مشرفة، حيث نقل المواطنين لأعضاء اللجنة توجيه شكرهم لوزير الشباب والرياضة على تلك الجهود المبذولة في تطوير مركز شباب بهيج.

ووجه النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، مسؤولي الوزارة الذين شاركوا في الجولة بضرورة إرسال شكر الأهالي وشكر اللجنة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، قائلا: "حالة الرضا التي عبر عنها الأهالي تدل على تفاني الوزير والوزارة في أداء عملهم".

كما تفقدت اللجنة مركز شباب برج العرب القديمة، وتم الاستماع للمشكلات التي تواجه أعضاء المركز والتي تمثلت في تأخر أعمال استكمال المنشآت، حيث يوجد في المركز حمام سباحة غير مؤهل فضلا عن توقف الأعمال في ملعب كرة القدم الرئيسي.

فيما وجهت لجنة الشباب، مسؤولي وزارة الشباب والرياضة، بسرعة البدء في استكمال الأعمال داخل مركز شباب برج العرب القديمة، والذي يخدم عدد كبير من المواطنين.

ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النانب محمود حسين رئيس اللجنة، كلا من النائب حسام غالي أمين سر اللجنة، درويش مرعي، محمد عمر، ولاء عبدالفتاح، خالد بدوي، هادية حسني، آية مدني والنائب محمود توشكى،‫ وغادة علي، وهادية حسني، وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

كما شارك من نواب الإسكندرية عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، رزق راغب، سامح السائح، طارق السيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة