أخطاء شريف إكرامي «الفادحة» عرض مستمر
أخطاء شريف إكرامي «الفادحة» عرض مستمر


هداف فى مرماه.. شاهد عدد الأهداف التى سجلها شريف اكرامى فى نفسه (فيديو)

رياض محمد جعيصة

الأحد، 04 أبريل 2021 - 08:57 م

واصل الحارس شريف إكرامي، حارس بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق، هواياته بالتسجيل في مرماه بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه في مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي وتسبب في هدف للفريق المنافس.

 

وتسبب شريف إكرامي، لهدف كارثي في فريقه بيراميدز أمام الرجاء المغربي، حيث حول كرة متجهة إلى خارج الملعب إلى مرماه ليهدي الرجاء هدف السبق.

 

وخطأ شريف إكرامي الذي كلف بيراميدز هدفًا في مرماه خلال مباراة اليوم الأحد أمام الرجاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، لم يكن الأول في تاريخ الحارس الذي ارتدى قميص الأهلي قبل انضمامه إلى بيراميدز.

 

 

 

واعتاد شريف إكرامي على تكرار الأخطاء الفادحة عندما كان يرتدي قميص الأهلي في البطولات المحلية والدولية وفي بعض الأوقات كلفت أخطائه الساذجة المارد الأحمر بخسارة مباريات وضياع حلم التتويج بالبطولة الأفريقية.

 

 

وأمام طلائع الجيش تلقت شباك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز عام 2010-2009, وجاء الهدف بعد كرة رأسية ضعيفة فشل في التحكم بها لتسقط من يده، ويتابعها اللاعب ذاته في الشباك، ليحرم الأهلي من نقطتين ثمينتين.

 

وفي مواجهة الأهلي وبتروجت في موسم 2010، جاء هدف عن طريق مدافع نادي بتروجت محمود سمنة في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعد فشل شريف إكرامي في امساك الكرة وتابعها لاعب بتروجت في المرمى.

 

وفى مباراة الأهلي والالومنيوم فى موسم 2009، جاء هدف من خطأ فادح لحارس الأهلي والذي أنتظر الكرة حيث سبقه مهاجم الالومنيوم في الوصول اليها واحرز الهدف.

 

وفى كأس الاتحاد الافريقي «الكونفدرالية» في موسم 2015، جاء هدف فادح في الأهلي بعد تمرير شريف اكرامى الكرة بالخطأ لمهاجم نادى اورلاندو الجنوب إفريقي والذي استغل الهفوة واحرز عن طريقها الهدف.

 

وفي دوري أبطال إفريقيا تسبب إكرامي في هدف فادح بعد خطأ ساذج أمام أسيك أبيدجان الإيفواري، والذي تسبب في هزيمة فريقه بهدفين لهدف في برج العرب حيث مرت الكرة من بين قدميه وأكملها مهاجم اسيك في المرمى.

 

 

وأمام مازيمبي الكونغولي تلقى الأهلي هدف من خطأ فادح من إكرامي بعد رأسية ضعيفة من ساماتا مرت من تحت أيدي شريف إكرامي.

 

وفي مباراة الإياب أمام مازيمبي في الكونغو تلقى الأهلي هدف فادح حيث سقطت الكرة من يد شريف إكرامى واكملها مهاجم الفريق الكونغولى فى المرمى. 

 

 

ومباراة الأهلي والترجى التونسى فى بطولة دورى الأبطال موسم 2012، تلقى الأهلي هدف فادح بعد خطأ ساذج من شريف إكرامي أمام اللاعب التونسى وليد الهيشرى وبعدها تعادل السيد حمدى للنادى الأهلي.

 

وفي مباراة أخرى أمام الترجي التونسي تلقى الأهلي هدف كوميدي بسبب شريف إكرامي بعد خطأ فادح أدى لهدف في مرماه مشابه تماما لما فعله في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة