اللواء عماد عبد العزيز
اللواء عماد عبد العزيز


وزير الرياضة يطالب لجنة الزمالك بالاستمرار أسبوعًا

أحمد إسماعيل

الأحد، 04 أبريل 2021 - 09:55 م

طلب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من اللجنة المكلفة بادارة شئون نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، الاستمرار في مناصبهم حتى السبت المقبل.


وكشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور  أشرف صبحي عقد جلسه مع بعض أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك لإقناعهم بتأجيل تقديم استقالتهم إلى ما بعد مباراة الزمالك أمام تونجيث السنغالي المقرر لها مطلع الأسبوع المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك حتي لا يكون توقيت قرار تغير اللجنة غير مناسبا خاصة وأن فريق الكرة مطالباً بالفوز في المباراة المصيرية مساء السبت علي أمل حجز بطاقة التأهل الي ربع نهائي دوري الأبطال حال فوز الترجي التونسي علي مولودية الجزائر.


وفي حالة إصرار اللجنة الحالية علي تقديم استقالتها ستصدر الجهة الإدارية قرارها علي الفور وفقا للائحة الاسترشادية  التي يعمل بها حاليا داخل نادي الزمالك، تنفيذاً لحكم لجنة التسوية والتحكيم ببطلان لائحة النظام الأساسي للنادي.


وعملت بوابة أخبار اليوم أن اللجنة الجديدة التي سوف يشكلها الدكتور أشرف صبحي مكونه من حسين لبيب مديرا تنفيذيا وحسين السمرى مديرا للنشاط الرياضي وهيثم عبد العظيم مديرا للشئون المالية، فضلاً عن تشكيل لجنة تنفيذية من أبناء القلعة البيضاء.


وكان الوزير قد عقد اجتماعا مع عدد آخر من المرشحين لتولي المناصب داخل نادي الزمالك.


وتتعهد اللجنة الجديدة بعدم الترشح في الانتخابات القادمة، حيث يتم إشرافها علي اجراءات الجمعية العمومية المنتظر عقدها عقب دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف العام الجاري وفقا لقانون الرياضة 77 لسنه ٢٠١٧.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة