ارشيفية
ارشيفية


اعترافات تفصيلية لسارقي وقتلة سائقي «التكاتك» بالساحل

باسم دياب

الأحد، 04 أبريل 2021 - 10:41 م

أدلى المتهمين  بقتل سائقين التكاتك وإلقاء جثثهم في نهر النيل بمنطقة الساحل باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بالقاهرة، حيث أكدوا أنهم من منطقة واحدة، وتعرفوا على بعضهم البعض في "السيبر"، واتفقوا على استدراج سائقين التكاتك والتخلص منهم في حالة المقاومة.


وأضاف المتهمون أنهم سرقوا أكثر من 10 تكاتك من أصحابهم حيث يقوم 2 منهم بالتوجه لمنطقة إمبابة القريبة، واستقلال توك توك لتوصيلهم لمنطقة الساحل مرورا بكوبري الساحل ثم يقوم المتهمان الآخران بمحاصرة التوك توك والتعدي على قائده وإلقائه بعيدًا.

 

اقرأ أيضا| تحصيل 249 مليون جنيه من «لصوص» الكهرباء

 

وتابع المتهمون أن إحدى الضحايا المقتولين طفل لا يتعدى الـ15 عاما استدرجوه منذ شهر وعند مقاومتهم خنقوه بشال وألقوا بجثمانه في مياه نهر النيل.


وأشار المتهمون إلى أنه في المرة الأخيرة استدرجوا سائق توك توك، ونجحوا في الهروب بالتوك توك، وعلموا بقيام رجال المباحث بمداهمة "السيبر" ولاذوا بالفرار، ولكن رجال المباحث نجحوا بضبطهم.


ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن في القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك وقتل سائقيها وإلقاء الجثامين في نهر النيل بالساحل.


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا من "ع ى"، سائق توك توك مفاده قيام شخصين باستدراجه من منطقة إمبابة لتوصيلهم لمنطقة الساحل، وفى الطريق طلبوا منه التوقف للبحث عن شيء فقدوه، وفوجئ بانضمام شخصين آخرين لهم وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء واستولوا على دراجته النارية.

 
ودلت التحريات أن تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أدهم مجدى، 26 سنة، محمد سلامة، 19 سنة، أحمد سعد، 16 سنة، أحمد يحيى، 16 سنة.


وأضافت التحريات أن المتهمين كونوا تشكيل عصابى لاستدراج سائقين التكاتك وسرقتهم وقتل بعضهم والتخلص منهم في نهر النيل، وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب واقعة سرقة التوك توك وقيامهم بقتل سائقى توك توك وإلقاء الجثامين في نهر النيل بعد مقاومتهم لهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

قتل سائقين التكاتك

قتل سائقين التكاتك


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة