شوقي غريب
شوقي غريب


رسالة شديدة اللهجة لـ«أحفاد الفراعنة» من شوقي غريب

أحمد إسماعيل

الأحد، 04 أبريل 2021 - 10:54 م

وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، رسالة خاصة إلي لاعبي أحفاد الفراعنة قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف العام الجاري.

وقال شوقي غريب في تصريحات خاصة لـ«الأخبار المسائى»: «علي اللاعبين أن يقدروا أهمية المرحلة القادمة في مسيرتهم الكروية، ولا تلومون إلا أنفسكم إذا لم تر أسماؤكم فى الحدث العالمى».

ويوضح شوقي غريب هذها الرسالة إلي اللاعبين غير الملتزمين أو اللذين يفتعلون الأزمات داخل فرقهم خلال المباريات المحلية أو القارية فى الأشهر القليلة المقبلة التى تسبق المعسكر الأخير قبل الأولمبياد.

وترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة بشأن معاقبة إمام عاشور لاعب وسط الزمالك والمنتخب الأولمبى داخل أروقة فريقه وتدريبه مع فريق الشباب بالنادي بعدما رفض الإحماء بين شوطى مباراة الأبيض أمام مولودية الجزائر الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

ولم يحدد المدير الفني للمنتخب الأولمبي أسماء لاعبين بعينهم خلال رسالته شديدة اللهجة مؤكداً أنها رسالة إلى جميع اللاعبين.

وأشار غريب إلى أن القائمة النهائية للمنتخب الأولمبى فى منافسات طوكيو ستضم 18 لاعباً بجانب أربعة لاعبين من بينهم حارس مرمى سيتم الإعلان عنها في 30 يونيو المقبل وفقاً للائحة البطولة، كما سيضم ضمن تلك القائمة لاعبين أو ثلاثة لاعبين «فوق السن» المنتظر ضمهم مع عناصر المنتخب الأولمبى تحت 23 عاماً، وعلى رأسهم محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى.

وينتظر جهاز المنتخب الأولمبى قرعة منافسات كرة القدم في الأولمبياد والتى ستجرى في 21 أبريل الجارى.

اقرأ أيضا| 

شوقي غريب: سنحدد اللقاءات الودية للمنتخب الأولمبي بعد قرعة الأولمبياد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة