برج القوس اليوم.. حاول ألا تتدخل في شئون الغير
برج القوس اليوم.. حاول ألا تتدخل في شئون الغير


برج القوس اليوم.. حاول ألا تتدخل في شئون الغير

أمنية شاكر

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 05:53 ص

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم 5 أبريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:
 

على الصعيد المهني

تعشق العمل وسط فريق، مما يجعلك تكتسب الكثير من الخبرات، عليك فقط ألا تتدخل في شئون الغير مهما كانت الأحداث، حتى إذا حاول البعض توريطك في ذلك.

على الصعيد العاطفي

الخلاف بينك وبين شريك حياتك سينتهي قريباً، فقط قد تكون في حاجة إلى الحديث بشكل لبق ومهندم معه، فلا مجال للمشاجرات وإضاعة الوقت في مهارات ليس لها نتيجة إيجابية.

والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية والمسلية، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان، وبرج الجدي، وبرج العذراء».

اقرأ أيضا| برج الأسد اليوم.. احذر قد تحدث تغيرات مفاجأة في العمل

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، ولا يقوى برج القوس على التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة ويقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة