زحام شديد في شوارع الجيزة
زحام شديد في شوارع الجيزة


زحام شديد في شوارع الجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 11:04 ص

شهدت محاور الجيزة، خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية متحركة، أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية.

اقرا ايضا|سحب 7372 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

ويعكف رجال المرور بقيادة اللواء محمد عامر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء عصام صلاح وكيل مدير المرور بالجيزة والعقيد عادل هندي رئيس مباحث المرور، على  تسير حركة المرور في ارجاء الشوارع والميادين من خلال الكاميرات المتواجدة بالميادين وإعطاء توجيهات لتسيير حركة المرور وعدم تكدس السيارات في شوارع الجيزة.  

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

كما شهد  شارع الهرم ظهور كثافات مرتفعة بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه الى كوبرى الجيزة المعدنى ولشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة