بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


بيومي فؤاد: «خلي بالك من زيزي» دراما اجتماعية بامتياز

أحمد السنوسي

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 11:17 ص

أعرب الفنان بيومي فؤاد، عن سعادته بالمشاركة في مارثون رمضان المقبل، بمسلسل كوميدي بعنوان «خلي بالك من زيزي» والمقرر عرضه حصريًا على MBC مصر.

يقدم بيومي فؤاد دور والد زيزي، فؤاد العوضي، وزوج ناريمان «صفاء الطوخي»، ويصف دوره قائلاً: «فؤاد موظف متقاعد وبسيط من الناحية الاجتماعية، يعشق كرة القدم ويحب متابعة المبارايات، ولكنه في الوقت نفسه شخص غريب الأطوار لدرجة التناقض أحيانًا، إذ لا يبدو واضحًا إذا ما كان عصبي المزاج أم هادئ الطباع».

ويضيف: «التعامل مع زيزي الابنة ليس بالأمر السهل، سيما وأن شخصيتها غريبة وخاصة وبالنسبة لفؤاد قد يبدو هذا الأمر معقدًا للغاية، فهو شخص بسيط يفضل العيش بهدوء إلى جانب أصدقائه المتقاعدين، ويحاول تجنّب المشاكل».

ويوضح بيومي فؤاد نجم الكوميديا أنه يحاول لعب شخصيات مختلفة وغير متشابهة في أدواره الدرامية، ويضيف «خلي بالك من زيزي» ليس عملًا كوميديًا بقدر ما هو دراما اجتماعية بامتياز، ولكن ما المانع في أن نجد شخصيات طريفة تمتاز بحس كوميدي خفيف داخل الأعمال الاجتماعية؟.

مسلسل«خلي بالك من زيزي» من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة