وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


«التعليم» تفتتح مركز الموهوبين والتعلم الذكي الرئيسي بمحافظة البحيرة

منةالله ممدوح

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 12:12 م

 

افتتحت رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة د.هالة عبدالسلام، اليوم الإثنين 5 أبريل، مركز الموهوبين والتعلم الذكي الرئيسي بمحافظة البحيرة، والذي رقم 57 من مراكز الموهوبين والتعلم الذكي والتي تغطي حاليًا 20 محافظة.
 
وتهدف مراكز الموهوبين والتعلم الذكي إلى تبني ورعاية الطلاب الموهوبين وصقل قدراتهم ومهاراتهم وتشجيعهم على الابتكار والإبداع، وذلك من خلال المختصين وذوي الخبرات من مسئولى الموهوبين، حيث يتم عقد ورش عمل لجميع الطلبة والطالبات الموهوبين بجميع المجالات.
 
وقالت رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة والمشرف على الإدارة المركزية لرياض الأطفال والتعليم الأساسي د.هالة عبد السلام، إن المركز تم تجهيزه بالأجهزة والأثاث اللازم وكل ما يلزم الطلاب الموهوبين لصقل مواهبهم وتنميتها، مشيرة إلى أن المركز احتوى على أعمال فنية متميزة للطلاب الموهوبين من جميع المراحل التعليمية بالإدارات التعليمية المختلفة والتى تعبر عن الإبداع والابتكار.
 
حضر افتتاح المركز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة د.يوسف الديب، وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة، حيث شهد الاحتفال تقديم الطلاب العديد من الفقرات الفنية الرائعة.

اقرأ ايضا|التعليم: الحضور اختياري بجميع أنواع المدارس في رمضان

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة