عمرو القاضي
عمرو القاضي


عمرو القاضي: جلسات المؤتمر ناجحة.. وخلقت مناقشات ثرية بين المطورين والحكومة | فيديو

هاني محمد- شيماء مصطفى- أسامة الشريف- محمد هشام- محمد الهواري- كريم جاد

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 01:21 م

قدم عمرو القاضي الخبير العقاري الشكر لمؤسسة "أخبار اليوم" على الدعوة لمؤتمر أخبار اليوم العقاري التي وصفها بأنها الأول من نوعها في القطاع العقاري، مؤكدا أن المؤتمر شهد جلسات ناجحة على مستوى المناقشات بين المطورين العقاريين والحكومة.

وقال عمرو القاضي إن الجلسة تهتم في الأساس بالرؤى والتحديات التي تواجه القطاع لجذب الاستثمارات من الخارج، خاصة في ظل وجود مبادرات رئاسية ودعم القطاع العقاري.

وطرح القاضي سؤالا على متحدثي الجلسة: لماذا يختار المطور العقاري مصر للاستثمار؟ وكيف يتم التوسع في جذب الاستثمارات؟

وكانت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول «نتعاون للمستقبل» قد انطلقت بحضور كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ.

شارك في المؤتمر عدد كبير من كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، لضمان وضع جميع القضايا والملفات المهمة التي يستعرضها المطورين العقاريين بجرأة أمام الحكومة، كما توافقت اللجنة العليا للمؤتمر على أن يكون المؤتمر فرصة حقيقية أمام المطور المصري ليستعرض الفرص الضخمة التي تتيحها خطط الدولة ضمن استراتيجيتها للتوسع في انشاء وبناء المدن الجديدة.

إقر أ أيضا .. «ميري»: مؤتمر أخبار اليوم العقاري استجابة لطلب المطورين العقاريين| فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة