صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


للمرة الثالثة.. جنايات الإسكندرية تقضي بالإعدام شنقاً لـ«سفاح الجيزة»| صور

شريف سلام- سرحان سنارة

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 03:11 م

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية  اليوم الإثنين، بالإعدام شنقا للمتهم قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بـ «سفاح الجيزة»، بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه بالإسكندرية.

اقرا أيضا | اليوم .. الحكم الثالث على سفاح الجيزة بعد القضاء بإعدامه مرتين

عقدت الجلسة برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب  رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أيمن مصيلحي الصحن، وأحمد محمود عوض.

ويعد حكم جنايات الإسكندرية  اليوم  هو ثالث حكم بالإعدام شنقا يصدر بحق المتهم خلال أقل من أسبوعين، إذ قضت محكمة الجيزة بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا في قضية قتل صديقه رضا محمد عبداللطيف.

وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بسجن أكتوبر المركزي، قضت بإعدام المتهم في قضية قتل نادين السيد الجهادي شقيقة إحدى زوجاته مع سبق الإصرار والترصد.

وينتظر المتهم حكما رابعا من محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في سجن أكتوبر المركزي، في القضية الرابعة والأخيرة والمتهم فيها بالقتل العمد، مع سبق الإصرار والترصد لزوجته "فاطمة.ز".

ووصل المتهم إلى قاعة المحكمة بمنطقة المنشية على كورنيش الإسكندرية، مرتديا البدلة الحمراء، وجلس داخل قفص الاتهام في مواجهة الحائط، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

كانت نيابة المنتزه ثان أجرت تحقيقات في القضية رقم 2340 لسنة 2020 قسم شرطة ثان المنتزه، مع المتهم، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة قبل 3 سنوات. 

واصطحب فريق من نيابة المنتزه المتهم بقتل 4 ضحايا "صديقه و3 سيدات"، إلى مخزن بشارع وهران بمنطقة العصافرة وسط حراسة مشددة، لتمثيل جريمة قتل إحدى ضحاياه ودفن جثته بالمخزن المشار إليه بالإسكندرية. 

ومثل المتهم أمام النيابة جريمته وكيفية ارتكابها بعد استدراج الضحية إلى المخزن المشار إليه، والتخلص منها لكثرة مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه كان أخذها منها بحجة تأثيث مسكن الزوجة بعدما وعدها بالزواج. 

واستخرجت قوات الأمن جثة الضحية من أرضية المخزن الذي كان يستأجره المتهم، وتبين أنها في وضع تحلل كامل "هيكل عظمي"، فيما تعرفت أسرة الفتاة على جثتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها عام 2017.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة