حسن شاكوش
حسن شاكوش


«ملناش دعوة».. اعترافات المتهمين في قضية كافيه حسن شاكوش 

باسم دياب

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 04:50 م

أدلى المتهمون في قضية المطرب الشعبي حسن شاكوش باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث أكدوا  أنهم يعملون في «الكافيه»، وليس لهم أي علاقة بمخالفة التدابير الاحترازية الصادرة من مجلس الوزراء. 


وأضاف المتهمون أنهم ليس أصدقاء المطرب ولكن هم عماله، موضحين أنهم لا يعلمون سبب القبض عليهم. 


وحصلت «بوابة أخبار اليوم» علي أسماء المتهمين هم أحمد عون، السيد جمال، حسن منصور، محمد خالد ابراهيم، إسماعيل سعيد صبري ، ربيع فواد علي السيد، حسام عامر ، محمد شاكر حسن، أحمد محمود محمد، أحمد محمد علي، زياد رافت، عطار محمد، محمد قاسم، محمود محمد اسماعيل، إبراهيم محمد ابراهيم، محمد حسن احمد، إبراهيم سليمان، محمود صابر، فتحي الدسوقي. 

اقرأ أيضًا.. 25 فبراير.. الحكم في دعوى إثبات نسب «طفل السلم» للمطرب شادي الأمير

ومنعت قوات الأمن بمحكمة مدينة نصر، حمو بيكا وعمر كمال وشحتة كاريكا، من الدخول إلى قاعة المحكمة، لمساندة صديقهما حسن شاكوش، الذي ألقي القبض عليه أمس.

وحرص كل من مطربي المهرجانات حمو بيكا، وعمر كمال، وشحتة كاريكا، على الحضور بمحكمة جنح مدينة نصر، لمؤازرة صديقهم المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد إلقاء القبض عليه ليلة أمس.

وتباشر نيابة مدينة نصر اليوم  التحقيق مع المطرب الشعبي الشهير حسن شاكوش وآخرين لاتهامة بمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص من الجهات المختصة، واتهامات أخرى وهي العثور على عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد توجهت مساء أمس الأحد، إلى أحد الكافيهات في مدينة نصر لفحصه، وتبين أنه تم تشغيل الكافيه بدون الحصول على التراخيص من الجهات المختصة، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش.


وبالفحص، تبين وجود مخالفات آخري في الكافية المملوك للمطرب حسن شاكوش، منها العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة