صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ضبط طنان دقيق مجهول المصدر بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 05:51 م

شنت  مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإشتراك مع مباحث التموين حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدم.
 

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا  أن الحملة هدفت للحفاظ على استقرار كافة السلع والأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسواق وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين. 

وأسفرت عن ضبط ٢ طن دقيق بلدى خاص بالمستودعات كما تم ضبط ٨٥٠ كجم أرز مجهولة المصدر و ١٠٢٠  زجاجة خل أبيض سعة ١ لتر مجهولة المصدر وأضاف الداودي أنه تم خلال الحملة ضبط ٣٦ زجاجة كحول إيثيلي و ١٢ كجم لحوم مفرومة و ٥ جراكن زيت محركات سعة ١ لتر  بالإضافة إلى ٢٥ كجم أكياس سوداء جميعها مجهولة المصدر  مشيرا إلى أنه تم تحرير محاضر للمخالفين وتم إحالتها إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

اقرا أيضا | إعدام 152 كيلو ياميش رمضان فاسد بالدقهلية


 من جانبه أكد أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا ان المديرية مستمرة في شن حملات يومية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار وضبط السلع مجهولة المصدر لحماية حقوق المستهلك والحفاظ على صحة المواطنين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة