الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف
الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف


خاص| رئيس هيئة تنشيط السياحة يكشف تفاصيل في الخطة الترويجية للوزارة

مي سيد

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 06:09 م

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف، أن وزارة السياحة وضعت خطة متكاملة للحملة الترويجية الكبرى استغرق مدتها 3 سنوات.

و أوضح يوسف خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم: "قمنا بالتعاقد مع شركة عالمية لوضع الدراسة وسنقوم بعقد مع شركة أخرى للتنفيذ و هذا حتى نضمن نتائج احسن و أفضل للحملات الترويجية عن السنوات الماضية التي كانت تقوم بأن شركة واحدة فقط هي التي تقوم بوضع الدراسة الترويجية و التنفيذ.

و أشار الرئيس التنفيذي لهيئة التنشيط أن كورونا افرض نفسه على قطاع السياحة لذلك قمنا بحملات مكوكية صغيرة باستخدام التكنولوجية الحديثة و مواقع التواصل الاجتماعي الذي أصبحت لغة العصر في تنفيذ حملات صغيرة في أزمة جائحة كورونا كان الهدف منها أن تظل مصر على أذهان السياح من مختلف الأسواق السياحية.

و قال المهندس أحمد يوسف إن وقت جائحة كورونا كان لمصر نصيب كبير من الدعاية الإيجابية و الكثير من البلاد أعلنه أن مصر من أهم و أفضل المقاصد السياحية التي يرغب الكثير من السياح الذهاب إليها بعد عودة حركة الطيران لطبيعتها.

و عن موكب المومياوات الملكية كشف المهندس احمد يوسف أن سيتم وضع لوجو الموكب في جميع الشعارات لوزارة السياحية في المعارض الدولية و اي أنشطة للترويج السياحية مؤكدا أن كان المردود إيجابي عن مصر بعد موكب المومياوات الملكية حيث أصبحت كلمة مصر بالعربي و الانجليزي الكلمة الأكثر بحثا في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي و هذا كان هدفنا.

أقرأ أيضًا| التخطيط : الاقتصاد المصري حقق معدلات نمو جيدة رغم أزمة «كورونا»

و أكد أحمد يوسف أن تم تنفيذ حملة ترويجية منفصلة لموكب المومياوات تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصبح كلمة موكب المومياوات الملكية الأكثر بحثا في العالم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة