صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على 3 حرائق بقها وطوخ

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 05 أبريل 2021 - 10:28 م

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على 3 حرائق نشبت في أماكن مختلفة، بمدينتي قها وطوخ، وتم السيطرة عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الواقعة الأولي، عندما دفعت الحماية المدنية بالقليوبية، بـ 3 عربات إطفاء للسيطرة على حريق نشب بمبنى نقابة المعلمين، بمدينة طوخ، نتيجة ماس كهربائى، دون خسائر بالأرواح.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب بمبنى نقابة المعلمين بشارع نقابة المعلمين بطوخ نتيجة ماس كهربائى، وتم السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح، وبالفحص تبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراات القانونية.

كما تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق  اندلع بشقة بالطابق الرابع، بمدينة قها، دون إصابات أو خسائر بشرية.

البداية عندما تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق بشقة بالطابق الرابع، بالعمارة سكنية بمساكن السجل المدني بمدينة قها، وعلى الفور، تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء، وجرى السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق، وتبين أن الشقة ملك المواطن محمد عيد، وأن الحريق نتج عنه احتراق بوتاجاز واسطوانة غاز وبعض الملابس الخاصة بقاطني الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما تم السيطرة على حريق بمطعم "فول وفلافل" بمدينة طوخ، إثر انفجار أسطوانة غاز، وتم الدفع بسيارتى إطفاء وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له، دون خسائر بالأرواح، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| الزراعة: التفتيش على 277 مركز بيع وتداول أدوية ولقاحات بيطرية خلال شهر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة