صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مصدر أمني عن وجود انتهاكات للطلبة المحبوسين: أكاذيب إخوانية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 12:18 ص

أكاذيب وافتراءات تطلقها الجماعة الإرهابية، بين الحين والآخر، عن وجود انتهاكات داخل السجون، بهدف إثارة الفوضى وتشويه صورة الدولة. 

ونفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، متضمنًا الزعم بوجود انتهاكات بحق الطلبة، من نزلاء سجن وادى النطرون، عقب عودتهم من أداء الامتحانات.

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله فى هذا الشأن، عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلاً، ويأتى فى إطار محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية، لنشر الأكاذيب والشائعات لتأليب الرأى العام.

جدير بالذكر، أن مصدر أمنى، قد نفى صحة ما تم تداوله بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن إندلاع حريق هائل بأحد العقارات السكنية بمساكن صلاح سالم، بمنطقة حلوان بالقاهرة.

وأكد المصدر ، أن حقيقة الواقعة تتمثل فى نشوب حريق محدود بغرفتين، أعلى أحد العقارات السكنية بالمنطقة المشار إليها، نتيجة حدوث ماس كهربائى بإحدى الغرف، بداخلها بعض المهملات الخاصة بأحد قاطنى العقار ، مما أدى إلى نشوب الحريق بالغرفتين. 

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده ولم يسفر ذلك عن وجود إصابات أو وفيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

اقرأ أيضا| سحب 7372 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة