ابراهيم يوسف نجم نادي غزل المحلة السابق
ابراهيم يوسف نجم نادي غزل المحلة السابق


إبراهيم يوسف يعاني من وعكة صحية في اليمن.. ومحاولات مصرية لحل الأزمة

محمد أنور

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 12:39 ص

تحدث كريم الشبراوي زوج نجلة إبراهيم يوسف نجم نادي غزل المحلة السابق عن الحالة الصحية للمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني.


وقال الشبراوي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "كابتن ابراهيم يوسف تعرض لوعكة صحية في اليمن منذ فترة قريبة وبعدها بدأ يتحسن، كان هينزل مصر يوم الجمعة الماضية".


وتابع "خلال سفره من صنعاء لعدن في رحلة تستغرق حوالي 9 ساعات بالعربية، تعرض لوعكة صحية وهو في الطريق ولما وصل زاد التعب عليه واضطروا يدخلوه مستشفى في عدن".


وأضاف "نسبة تشبع الاكسجين في الجسم كان قليل جدًا والسكر كان فوق الـ 500، إدارة نادي الصقر اليمني بتوفر كل الخدمات له، هناك محاولات للسيطرة على حالته الصحية غير المستقرة".


وواصل الشبراوي "المسحات الـ 3 إلي خضع لها سلبية، رغم شكوك المستشفى في انه اشتباه كورونا، نوجه الشكر لوزارة الهجرة المصرية على اهتمامها بالقضية وفي تواصل مباشر علشان يحلوا أزمة السفر، والسفير المصري في اليمن والسفارة اليمنية في مصر كله بيحاول يساعد، ومفيش تقصير حاليًا".


وتابع "حسب ما يصلنا من أخبار من اليمن، فإن نسبة الاكسجين كويسة طول ما هو على جهاز الاكسجين، لكن من غيره الحالة بتدهور، بنحاول نرجعه مصر أو يتنقل لمستشفى أكتر تجهيزًا، ونشكر المسئولين المصريين على محاولاتهم حل الأزمة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة