صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قرار وتهديد..

الزمالك يؤجل حسم مصير أوناجم.. وكارتيرون يحذر اللاعبين

الخطيب جمال

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 05:53 ص

 

قرر مسؤولو نادى الزمالك تأجيل حسم مصير محمد أوناجم جناح الفريق المعار لنادى الوداد المغربى بنهاية الموسم الحالي، خاصة أن المدير الفنى السابق باتشيكو طالب من قبل برحيل اللاعب نهائيا قبل أن تتم إعارته للوداد فى بداية الموسم الحالي.

وسيترك مسؤولو النادى مصير اللاعب المغربى للفرنسى كارتيرون المدير الفنى الذى يحرص على متابعة أوناجم فى الفترة الحالية لحسم مصيره قبل نهاية الموسم، وكان الزمالك أعار محمد أوناجم لصفوف الوداد المغربى فى يناير الماضى بنية البيع النهائى فى ظل عدم اقتناع باتشيكو المدير الفنى السابق للزمالك بمستوى اللاعب.

وفى سياق آخر استأنف الفريق الأبيض تدريباته بالأمس استعداداً للقاء تونجيث السنغالى المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، وشهد التدريب مشاركة عبد الله جمعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة فى حين لم يشارك إمام عاشور بعد قرار إيقافه من قبل الجهاز الفنى وعودته للتدريب مع فريق الشباب بالنادي.

ومن جانبه عقد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين على هامش تدريب الأمس، حرص خلالها على الإشادة بمستواهم فى مباراة المولودية الأخيرة، وطالبهم بغلق صفحة لقاء بطل الجزائر، والتركيز فى لقاء تونجيث من أجل تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة.

وأكد المدير الفنى للاعبين على ضرورة الفوز فى اللقاء الأخير بغض النظر عن تأهل الزمالك من عدمه لدور الثمانية للبطولة، وشدد كارتيرون على ضرورة التركيز فى الفترة الحالية.

وفى نفس الوقت حذر المدير الفنى اللاعبين من الخروج عن النص أو الاعتراض على أى قرار للجهاز الفنى حتى لا تتم معاقبة المخطئ بإبعاده عن الفريق أسوة بما حدث مع إمام عاشور.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يحاول فيه عدد من لاعبى الفريق الكبار بإقناع المدير الفنى للعفو عن اللاعب خاصة فى ظل صغر سنه وقلة خبرته فى التعامل مع هذه المواقف، على أن يكتفى المدير الفنى بالعقوبة المادية فقط.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة