بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


المصارحة والمستقبل..

الأهلي يحصل على الإجابات النهائية من موسيماني.. والمدير الفني يعد بالتصحيح

محمد السيد

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 05:57 ص

حسم الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي عددا من الملفات العاجلة حيث تواصل مع مسؤولى الكرة بالنادى لتوضيح بعض النقاط التى تحتاج لتفسير سريع.

وجاء على رأسها الحصول على إجابة صريحة من المدير الفنى حول ما يتردد عن تلقيه عروضاً خارجية خاصة بمنتخب بلاده إلا أن المدير الفنى أغلق الملف تماماً وأكد لمسؤولى النادى أنه لم يتواصل مع الاتحاد الجنوب أفريقى ولا يفكر فى الأمر وسعيد بوجوده فى النادي. 

وكانت تقارير تحدثت مؤخرا عن اهتمام الاتحاد الجنوب أفريقى لكرة القدم بالتعاقد مع المدير الفنى للأهلى لتولى تدريب منتخب بلاده، بعد إخفاقه فى التأهل إلى كأس أمم أفريقيا «الكاميرون 2022».
وأكد موسيمانى أنه حال وجود رغبة من المسؤولين فى جنوب أفريقيا لتوليه قيادة المنتخب فسيكون ذلك عبر تواصل مباشر مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وفى الوقت نفسه تطرق موسيمانى للحديث عن مباراة المريخ وأكد موسيمانى أن الجميع أخطأ فى المباراة ووعد بتحسين الصورة وعلاج الأخطاء الفترة المقبلة وتصحيح مسار الفريق. 

وتم الاتفاق على عقد جلسة الساعات المقبلة للحديث عن تدعيم الفريق واللاعبين الذين لا يرغب موسيمانى فى استمرارهم مع الفريق.
وعلى صعيد آخر يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق أمس ويستعد الأهلى لمباراة سيمبا التنزانى الجمعة المقبل بالقاهرة فى ختام منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويدرس بيتسو موسيمانى الدفع بناصر ماهر أو محمود كهربا لاعباً الفرق خلال مباراة سيمبا التنزاني.

ويسعى موسيمانى لتجهيز ناصر ماهر للاستفادة بجهوده فى مباريات دور الثمانية من البطولة بعدما تأهل الأهلى رسميا لمنافسات هذا الدور على إثر تعادله مع المريخ السودانى ورفع رصيده إلى 8 نقاط احتل بها المركز الثانى خلف سيمبا المتصدر بـ13 نقطة.

وشارك ناصر ماهر فى تدريبات الفريق مطلع الشهرالماضى دون الدخول فى التحامات وفقاً لتعليمات طبيب الفريق لحين مرور ثلاثة أشهر على العملية الجراحية التى أجراها فى الكتف بعد إصابته فى لقاء مصر للمقاصة فى افتتاحية الدوري.

وخضع ناصر ماهر لبرنامج تأهيلى طوال الفترة الماضية مع المشاركة فى تدريبات الفريق وتحسنت حالته وبات جاهزا للمشاركة فى المباريات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة