صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جهاز المنتخب يراقب منتخبات الجابون وأنجولا وليبيا

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 06:08 ص

رفع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، شعار لا وقت للراحة، بعدما بدأ التجهيز لمعسكر الفراعنة المقرر له مطلع يونيو المقبل.

وطلب البدرى من معاونيه طارق مصطفى وسيد معوض مراقبة ومتابعة كل كبيرة وصغيرة عن المنتخبات التى وقعت مع مصر فى تصفيات المونديال وهى أنجولا والجابون وليبيا.

ويبدأ المنتخب الوطنى مشوار تصفيات كأس العالم خلال الفترة من 31 مايو حتى 13 يونيو المقبلين، حيث يلتقى الفراعنة مع أنجولا فى القاهرة بالجولة الأولى أحد أيام5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو ، قبل مواجهة الجابون فى الجولة الثانية خارج مصر أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 من نفس الشهر.

ويلتقى المنتخب تمام ليبيا ذهاباً وإياباً فى الجولتين الثالثة والرابعة خلال الفترة من 1 حتى 7 سبتمبر المقبل، على أن يلتقى أمام انجولا خارج الأرض ضمن مباريات الجولة الخامسة أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، قبل أن يختتم مشوار دور المجموعات بالتصفيات أمام الجابون بالقاهرة أحد أيام 10 أو 11 أو 12 من نفس الشهر.

يذكر أن منتخب الجابون يعد المنافس الأول للفراعنة فى المجموعة لاسيما أنه قدم مستوى جيدا فى تصفيات أمم أفريقيا وتأهل للنهائيات على عكس منتخبا أنجولا وليبيا اللذان فشلا فى حجز بطاقة التأهل لأمم أفريقيا القادمة.

ويبحث الجهاز الفنى عن تسجيل لجميع مباريات المنتخبات الثلاثة فى تصفيات أمم أفريقيا ، لتقييم المتنافسين ومعرفة نقاط القوة والضعف فى كل منتخب ، فضلاً عن متابعة أبرز اللاعبين المحترفين فى تلك المنتخبات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة