صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ننشر أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم 6 أبريل

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 06:20 ص

 

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021.

وانخفضت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات أمس، بشكل طفيف بقيمة بلغت جنيها واحدا بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الأسبوع الماضي، مالت إلى الانخفاض بالمقارنة بأسعار بداية تعاملات الأسبوع.

اقرأ أيضا| نجيب ساويرس يتوقع ارتفاع أسعار الذهب العالمية

وانخفضت أسعار الذهب في مصر، بقيمة تراوحت بين 7 جنيهات و9 جنيهات، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 8 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، بينما تراجع الجنيه الذهب بقيمة بلغت نحو 64 جنيها.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 755 جنيهًا، وعيار 18 نحو 647 جنيهًا، وعيار 24 نحو 863 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6040 جنيها.

وقال إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن تذبذب أسعار الذهب في مصر يرجع لعاملين، الأول هو سندات الخزانة الأمريكية، والثاني هو حل أزمة السفينة البنمية الجانحة بقناة السويس.

وأوضح إيهاب واصف، في تصريحات سابقة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية أدى لتراجع أسعار الذهب العالمية وبالتالي انعكس ذلك على أسعار الذهب في مصر وانخفضت أسعاره محليا.

وأضاف إيهاب واصف، أن أسعار الذهب المحلية عادت للارتفاع من جديد مع عودة حركة الملاحة بقناة السويس، بعد حل أزمة السفينة الجانحة ايفرجيفن.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة