القافلة الخدمية لتنظيم الأسرة
القافلة الخدمية لتنظيم الأسرة


لليوم الثالث.. استمرار القافلة الخدمية لتنظيم الأسرة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 08:19 ص

تستمر القافلة الخدمية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية المجانية، بمحافظة القليوبية، لليوم الأخير اليوم 6 أبريل، تحت رعاية وتوجيه الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وإشراف الدكتورة نوال عمران مدير إدارة تنظيم الأسرة بالقليوبية.

والتي استمرت على  مدار ٣ أيام اعتباراً من الأحد ٤/٤ إلى الثلاثاء٤/٦ بالوحدات الصحية ( دملو- بتمده - كفر عطاالله ) والتابعة للإدارة الصحية ببنها.

اقرأ أيضا| سيولة مرورية بالطريق الزراعي والطرق السريعة في القليوبية


وقد قام فريق الإشراف بمتابعه سير العمل للوحدات الثابتة والمتنقلة وتدعيم فريق العمل وحل السلبيات وتيسير المعوقات للوصول بالخدمة لأعلى مستوى والثناء على العاملين تحياتنا لهم جميعا.

يذكر أن أعلنت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في القليوبية، عن انطلاق فعاليات حملة طرق الأبواب تحت شعار «أحميها من الختان» اعتبارا من غدا الأحد لمدة ثلاثة أيام.

وأضافت فؤاد، أن الحملة تستهدف ٨ قرى بمركز شبين القناطر هي الحصافة والسلمانية خلال يوم الأحد وقري نوى وعرب الشراقوة وعرب الشعارة يوم الاثنين وقرى كفر الصهبي والشيخة سالمة والدير يوم الثلاثاء خلال الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ مارس، مشيرة إلى أن الحملة تأتى بمشاركة مكتب شكاوي المرأة بالفرع لاستقبال شكاوي السيدات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة