صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«التموين» تكشف تفاصيل جديدة عن معارض أهلا رمضان| فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 10:07 ص

قال عبدالمنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات بوزارة التموين، إن من المميزات لهذا العام لمعرض أهلا رمضان اتفاق الدولة على 14 سلعة استراتيجية فتم توحيد أوزانها وأسعارها بجميع السلاسل التجارية و المعارض.

وأضاف خليل، خلال مكالمه هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، إنه تم الوصول إلى 2100 مركز من خلال القطاع الخاص من خلال 21 سلسلة تجارية ومنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن تلك الشركة القابضة تمتلك 1350 فرعا على مستوى الجمهورية.

أوضح أنه تم الاشتراك في 1000 فرع لـ "جمعيتي" من خلال الشركة القابضة، وذلك لكي تجوب جميع أنواع القرى والشوارع والنجوع، ليصل معرض أهلا رمضان إلى كل شارع و منزل و قرية، كاشفا أن هذا المعرض سوف يصل إلى كل مكان حتى لا يحدث تزاحم من قبل المواطنين في مكان واحد.

وأفاد أنه تم افتتاح المعرض الرئيسي لـ "أهلا رمضان" يوم 4 إبريل الأحد الماضي، كما أن لقى المعرض إقبالا شديدا، حيث أن يوجد إرضاء من المواطن المصري على هذا المعرض بشدة، وذلك نتيجة عمل كثيف من الدول واجتماعات والعمل من قطاع التجارة الداخلية ووزارة التموين في توفير السلع والمخزون السلعي طوال شهر رمضان، إضافة إلى وجود بعض السلع الاستراتيجية المخزونة التي تصل إلى 18 شهرا وبعض السلع التي تصل إلى 10 شهور.

وأكد، أن هذا المعرض يفتح أبوابه بنسب خصم للسلع تتراوح من 18 إلى 28%، وحتى أنه توجد بعض الخصومات لبعض السلع التى تصل إلى 85%. 
اقرأ ايضا استقرار الأسعار ينعش أسواق الياميش 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة