اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ


محافظ كفر الشيخ يكشف استعدادات المحافظة لشهر رمضان| فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 11:24 ص

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إنه بمناسبة قدوم شهر رمضان، وجه رئيس الوزراء بالحرص على الإجراءات الخاصة بمعارض "أهلا رمضان ".

وأضاف محافظ كفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أنه تم إنشاء معرض أهلا رمضان في كل مركز ومدينة، ليكون معرضا متنوعا  شاملا لجميع المنتجات الغذائية بأسعار ميسرة، كما أنه يوجد فرق بين الأسعار المعلنة الحالية والأسعار التى يتم البيع بها داخل تلك المعارض.

وأشار إلى أنه يوجد بالمعارض خامات جيدة ونوعيات آمنة، مشيرا إلى أنه بالفعل شعر المواطن المصري بهذا الفرق من جودة المنتجات، مضيفا أن المعرض يشمل جميع المواد الغذائية، مواد التطهير والمنتجات المنزلية، موضحا أنه يتم تطبيق التواجد 50% فقط  في كل أماكن العمل، ويجب أيضا أن يوجد تطهير وتعقيم بصورة دائمة، مؤكدا أن كل تلك الأمور سوف تحد من قوة الموجة الحالية لفيروس كورونا.

وأكد محافظ كفر الشيخ،  أنه يوجد أيضا حملات تموينية عديدة، وذلك لضبط المنظومة التجارية وتوفير منتجات صالحة وآمنة، مشيرا إلى أن العنصر الثاني في الاجتماع كان خاصا بتشديد الإجراءات الصحية والوقائية، نظرا لأننا في عصب الموجة الثالثة حاليا، كما أنه يتم التطهير والتعقيم وخاصة للمنشأت التعليمية والصحية، حفاظا على العاملين والمترددين.
اقرأ ايضا «التموين» تكشف تفاصيل جديدة عن معارض أهلا رمضان| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة