حسن شاكوش
حسن شاكوش


النيابة تستعلم عن تراخيص كافيه حسن شاكوش

إسلام دياب

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 01:37 م

 

قررت نيابة مدينة نصر في قضية حسن شاكوش، بعد إخلال سبيله بكفالة 20 ألف جنيه الاستعلام من حي شرق مدينة نصر حول أن المنشأة قد صدر لها ترخيص من عدمه، وبيان إذا كان تم تحرير محضر مخلفات لتلك المنشأة، وفي حالة الأولى بيان المخالفات بالأرقام، وقررت إخلاء سبيل 10 متهمين آخرين معه بالقضية بكفالة ألف جنيه في اتهامهم بافتتاح كافية بدون ترخيص.


ومنعت قوات الأمن بمحكمة مدينة نصر، حمو بيكا وعمر كمال وشحتة كاريكا، من الدخول إلى قاعة المحكمة، لمقابلة صديقهم حسن شاكوش.


ومثل أمام النيابة حسن شاكوش معه عمال الكافية وأفراد الأمن به للتحقيق معهم وهم : أحمد عوني السيد، السيد جمال، محمد خالد ابراهيم، إسماعيل سعيد صبري، ربيع فواد علي السيد، حسام عامر، محمد شاكر حسن، أحمد محمود محمد، أحمد محمد علي، زياد رافت، عطار محمد، محمد قاسم، محمود محمد اسماعيل، إبراهيم محمد ابراهيم، محمد حسن احمد، إبراهيم سليمان، محمود صابر، فتحي الدسوقي.

اقرأ أيضا| إخلاء سبيل حسن شاكوش بكفالة 20 ألف جنيه لاتهامه بافتتاح كافيه بدون ترخيص

 
أودع حرس محكمة جنح مدينة نصر، حسن شاكوش، مطرب المهرجانات حجز المحكمة، لاخاذ قرار بشأن افتتاح كافية بدون ترخيص.
 
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش مساء يوم أمس الأحد، بعد افتتاحه كافيه مخالف بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.
 
قامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافية وتشميعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من «الشيشية» وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.
 
جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة