محمد سامي وأنغام
محمد سامي وأنغام


بعد الاستقرار على تامر حسني.. تفاصيل أزمة أنغام في «نسل الأغراب»

محمد طه

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 02:16 م

وقع الاختيار على النجم تامر حسني لغناء تتر مسلسل «نسل الأغراب» للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، الذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021 بديلا للمطربة أنغام.

 

فبعد الإعلان من قبل القائمين على مسلسل "نسل الأغراب"، عن غناء الفنانة أنغام لتتر المسلسل، أعلن المكتب الإعلامي للفنانة أنغام، أنها اعتذرت عن عدم غناء تتر المسلسل، رغم تداول عدد من الأخبار تشير إلى غنائها له، وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

 

إلا أن مصادر مقربة من القائمين على مسلسل "نسل الغراب" كشفت أن المخرج محمد سامى، اعتذر للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغانى المسلسل، حيث أكدت المصادر أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغان أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغانى لم تلق إعجاب محمد سامى لاسيما أنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة أخرى لغناء التتر.

 

وأكدت المصادر أن الثنائي أنغام ومحمد سامى كانا يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني "نسل الأغراب" خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية أن محمد سامى هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.

 

وكان محمد سامي نشر صباح اليوم صورة له برفقة  تامر حسني وأحمد السقا- عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»- وعلق قائلا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي إكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

 

وعلق تامر حسني بعدها عبر حسابه بـ"إنستجرام" قائلا: "يا حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل انا اللي طول عمري بفتخر اني قدمتك وإكتشفت مخرج عظيم زيك بعون الله صاحب أكبر نجاح لكل موسم من أيام مسلسل (آدم) لإن شاء الله (نسل الأغراب) وكل اللي جاي ، مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني ((إبني)) ربنا ينجحك و يفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك".

 

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم انتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل كل من: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويجسد أحمد السقا شخصية "غريب" بينما تظهر البطلة مي عمر في دور "جليلة"، وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالصعوبات، حيث تشهد الأحداث العديد من التطورات التي تواجه الثنائي ما بين صراعات عائلية، وغيرها من الأمور، ليكون "نسل الأغراب" العمل الثاني الذي يظهر فيه الثنائي أحمد السقا ومي عمر وبينهما قصة حب بعد "ولد الغلابة".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة