إسراء عماد
إسراء عماد


«أحتاج مليون جنيه».. إسراء عماد توجه رسالة لـ«الصحة» لإنقاذها

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 02:53 م

 

قالت إسراء عماد المعروفة إعلاميا بـ«ضحية العنف الأسري»، بمحافظة الإسكندرية، إنها لن تقبل بالتصالح مع زوجها بعد ما فعله بها، من تشويه وجهها، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى إجراء 5 عمليات جراحية بتكلفة تصل إلى مليون جنيه.

وأضافت «ضحية العنف الأسري»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، «وجهي ادمر.. ويدي الشمال فيها صابع لا أستطيع تحريكه بالوتر تم قطعه، وبحتاج من أصحاب الخير ووزارة الصحة أن تتكفل بمصاريف علاجي حتى أستطيع العودة مرة ثانية لوجههي الطبيعي».

اقرأ أيضا| فيديو على «تيك توك».. دليل جديد ضد زوج إسراء عماد ضحية العنف الأسري

وأضافت، هناك من اتصل وعرض المساعدة، وبتمني أن تكون «بوابة أخبار اليوم»، الداعم لي والمساعدة في إجراء العملية التجميلية لوجهي.

وكشفت تحريات المباحث أن الواقعة حدثت عندما توجهت إسراء لمنزل والدة زوجها بمنطقة سيدي بشر، فقام زوجها ويدعى "محمد" ويعمل سائق تاكسي بالتعدي عليها بسلاح أبيض في وجهها وجسدها ومزق وجهها بالكامل، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسي وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه واقتادوه إلى قسم شرطة المنتزة ثان وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأضافت التحريات أن إسراء، عمرها ١٨ سنة وابنها عمرة ٦ شهور فقط، وأن إسراء تزوجت من نجل زوج أمها حيث إن والدة إسراء انفصلت عن شقيقها ثم تزوجت من والد المتهم وبعد ذلك تم تزويج إسراء لابنه.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة