حل 86 % من شكاوى المواطنين بالشرقية
حل 86 % من شكاوى المواطنين بالشرقية


محافظ الشرقية: حل 86% من شكاوى المواطنين بالمحافظة

سناء عنان

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 03:34 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة قد نجحت في حل  86 % من الشكاوى التي وردت له خلال شهر مارس الماضى .

مصرع شخص في حادث تصادم بالمنيا 

 واستقبل 573 شكوى من المواطنين تم حل  493 شكوي منها بالتنسيق مع الوزارات والهيئات ومديريات الخدمات والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام وجاري فحص باقي الشكاوي للرد عليها   ..

وأشار المحافظ الى ان الشكاوى التي استقبلها مكتب خدمة المواطنين  تنوعت بين بناء بدون ترخيص وإزالة وطلبات توصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحى وتوفير كهرباء وغاز طبيعى.. بالاضافة الى طلبات تقنين أراضي واضعي اليد علي  أملاك الدولة وتظلمات من بعض الموظفين وتوفير فرص عمل ووحدات سكنية ومعاش تكافل وكرامة ..

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد تجاه المترددين على الديوان العام لتسليم الشكاوى وعدم دخول أى مواطن لديوان عام المحافظة دون ارتداء الكمامة والمرور عبر بوابة التعقيم الإلكترونية  فضلاً عن اتخاذ إجراءات التباعد بين المواطنين..

وأكد المحافظ  علي ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل  مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فورا  وأنه تم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لمشاكلهم و شكواهم بحضور مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة