صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحريات النيابة: «الضحية المحترقة بحلوان» غير متزوجة وتعيش مع أشقائها

باسم دياب

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 05:41 م

 

كشفت تحريات مباحث القاهرة، في واقعة نبش قبر موظفة بصحة حلوان، وحرق جثتها، أن تلك الواقعة حدثت بعد دفن جثمان الضحية بعدة أيام. 

وأضافت التحريات، أن الموظفة كانت تعمل بمستشفى حلوان العام، موضحة أنها "غير متزوجة، وكانت تقيم رفقة أشقائها بحلوان، حيث تعاني من مرض "السكر" وتوفيت منذ 9 أيام.

 

أهالي دكرنس يضبطون شخصا اختطف طفله وذبحها أثناء سيرها بالدقهلية

 

ويناقش فريق من رجال مباحث القاهرة حراس مقابر عزبة الباجور التي شهدت واقعة حرق جثة موظفة بمستشفي حلوان العام، بعد دفنها منذ عدة أيام.

وتحفظ رجال مباحث القاهرة، على كاميرات المراقبة القريبة من المدافن لتتبع المتهمين بارتكاب الجريمة، ومناقشة اسرتها للوقوف على أي خلافات قد تكون الدافع وراء الجريمة.

ويقوم فريق من رجال مباحث القاهرة، بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان وفحص خلافات الممرضة التى عثر على جثمانها محروق بعد نبش قبرها باحدى مقابر حلوان.

 

وكانت قد شهدت منطقة حلوان واقعة غريبة عندما اتهمت أسرة موظفة توفيت بكورونا مجهولين بنبش قبرها بعد مرور يوما واحدا على دفنها وإحراق جثتها.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من أسرة ممرضة، مفاده العثور على جثة نجلتهم محترقة بالكامل وملقاة أمام مقبرتها، بمقابر عزبة الباجور، بدائرة القسم، عقب دفنها بيوم واحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وتبين بالفحص، قيام مجهولين بنبش قبر المتوفاة، إضرام النيران به بالكامل، وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة