محمود المخبزى
محمود المخبزى


ع الطاير

سلاحنا.. صاحى

محمود المخبزي

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 06:20 م

عندما تبحث عن النجاح.. ابحث دائما عن الإدارة.. الإدارة هى السر فى تحقيق المطلوب بل وأكثر.. الإدارة هى الأداة الحقيقية للتقدم والسير فى كل الاتجاهات الصحيحة.. عندما تجد الإدارة الصحيحة ستجد النجاح المنشود.. هكذا كان الحال فى بطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين بعد أن تم توفير كل سبل الدعم والإمكانات أمام أبطالنا الواعدين فتحقق الإنجاز التاريخى الذى وصلت إليه مصر لأول مرة فى التاريخ والتتويج بذهبية فرق سلاح السيف ليعزف النشيد الوطنى أمام أعين العالم أجمع.
بالتحدى والإصرار نصل إلى ما يمكن أن يقال عليه مستحيل.. فالكثير بعد وصول المنتخب إلى الدور قبل النهائى ليواجه المصنف الأول عالميا وهو المنتخب الأمريكى بدأت التكهنات بأن منتخبنا سيلعب على البرونزية للخسارة المحتملة والمتوقعة من الأول عالميا ولكن الحلم استمر ووصلنا إلى ما هو أبعد والوصول للنهائى والتتويج بالذهبية.. كلها جينات علينا أن نزرعها فى أبطالنا لا مستحيل فى الرياضة خاصة بعد أن أصبحت الرياضة المصرية قادرة على التحدى لما هو أبعد من ذلك فى ظل الدعم الكبير والإمكانات الكبيرة التى تقدمها الدولة المصرية لكل أبطالنا فى كافة الألعاب الرياضية.
لا أتحدث فقط عن الإنجاز فى التتويج بالذهبية لأول مرة فى التاريخ بل ما يحدث حاليا فى البطولة على أرض التحديات وأرض الطموح وأرض الإصرار على النجاح يدعونا للبناء عليه خاصة أن استضافة مصر لتلك البطولة بمشاركة 80 دولة على مستوى العالم حدث يمكننا البناء عليه واستغلاله فى كل المحافل العالمية خاصة أن البطولة هى الأولى فى تلك الفئة العمرية التى تقام منذ انتشار وباء كورونا فضلا عن التحديات الكبيرة التى وفرتها الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة وباقى الوزارات المعنية لاستضافة البطولة بعد النجاحات الكبرى التى حققتها مصر فى البطولات العالمية السابقة مثل اليد والرماية.. مونديال السلاح ليس من السهل استضافته لأن المنافسات تلعب فى أماكن وصالات مغلقة تحتم علينا إجراءات طبية مشددة مثلما حدث فى مونديال اليد وبالفعل كانت مصر فى الموعد وتقول كلمتها : « نحن لها «.. وقادرون على إبهار العالم مجددا.. ولعل ما سمعته من نائب رئيس الاتحاد الدولى للسلاح فى المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل البطولة : « ثقتنا كبيرة فى مصر « لهو أمر يدعو الجميع بالفخر فى ظل النجاحات الكبيرة التى تحققها الدولة على كافة الأصعدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة