قيادات بنى سويف أثناء تفقد المشروعات
قيادات بنى سويف أثناء تفقد المشروعات


بني سويف: افتتاح 7 مشروعات خدمية بتكلفة 60 مليون جنيه

حمدي علي

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 07:45 م

شهدت محافظة بنى سويف افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية في قطاعات التعليم، والتموين والخدمات الجماهيرية بتكلفة بلغت 60 مليون جنيه، والتي ساهمت بشكل كبير في تحسين مستوى معيشة المواطنين، من خلال دعم وتحسين مستوى المرافق والخدمات الحيوية.

وجاء على رأس تلك المشروعات المحطة الوسيطة لتجميع القمامة بقرية بني خليفة بمركز ناصر، ضمن منظومة النظافة الجديدة، والتي جرى إنشاؤها على مساحة 1950 م2، بطاقة استيعابية 300 طن قمامة/يوم بتكلفة 18 مليون جنيه، والتي تخدم أكثر من مليون و96 ألف نسمة من أبناء المحافظة.

كما افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الإقليم مدرسة محمود حمد الرسمية للغات بمدينة بني سويف والتي جرى إنشاؤها على مساحة إجمالية 5900 متر بتكلفة 16 مليون و480 ألف جنيه، ومدرسة المستشار زكريا عوض الله للتعليم الأساسي بعزبة عوض الله، والتي نفذتها هيئة الأبنية التعليمية على مساحة إجمالية 1300متر بتكلفة 5 ملايين و611 ألف جنيه، كما جرى افتتاح المعهد الديني الأزهري للبنين "إعدادي - وثانوي"، وذلك بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 18 مليونًا و500 ألف جنيه.

كما افتتح المحافظ المركز التكنولوجي المطور لخدمة المواطنين بإدارة تموين بني سويف شرق النيل، والذي تكلف إنشائه 700 ألف جنيه، كذلك افتتاح المركز التكنولوجي الجديد بمقر الإدارة الهندسية بمدينة بني سويف، والذي تكلف إنشائه مليون جنيه تقريباً، ضمن برنامج تطوير الخدمات الحكومية الذي تنفذه وزارة التخطيط بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والمحافظة.

كما تضمنت سلسلة الافتتاحات المبنى الإداري لقرية الحمام على مساحة 200 متر بتكلفة مليون و200 ألف جنيه من الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية، ليخدم المجلس القروي أكثر من 27 ألفًا بقرية الحمام وتوابعها من القرى والعزب والنجوع. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة