الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية


جريمة مروعة بأمريكا.. شقيقان يقتلان 4 من أفرادعائلتهم ثم ينتحران

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 09:03 م

أقدم شقيقان على قتل 4 من أفراد عائلتهم قبل أن ينتحرا، في جريمة مروعة شهدتها ولاية تكساس الأمريكية.

وبحسب الشرطة الأمريكية فإن الجريمة التي ارتكبها الشقيقان تم بناء على الاتفاق الذي عقداه معًا للتخلص من أفراد عائلتها ثم الانتحار بعد إتمام الجريمة.

وتم اكتشاف الجثث، يوم الاثنين 5 أبريل، من جانب شرطة مدينة آلن بعد تلقيها بلاغًا من أقارب ساورتهم مخاوف بعد نشر أحد الأشقاء رسالة انتحار عبر إنستجرام، غير أن الحادثة حصلت على الأرجح مساء السبت 3 أبريل وفق السلطات.

وقال فرحان توحيد، البالغ من العمر 19 عامًا، في رسالته أنه عقد اتفاقًا مع شقيقه تنوير توحيد، الذي يكبره بعامين، تبادلا فيه الوعد بـ"الانتحار بعد قتل العائلة كلها"، على ما أفاد الناطق باسم شرطة آلن السرجنت جون فيلتي لوسائل الإعلام.

اقرأايضا:اليونيسيف: 800 مليون طفل محرومين من الذهاب للمدارس بسبب كورونا


وتم التعرف عن الضحايا و هم من بنجلادش، ويتكونوا من الأب توحيد الإسلام، وعمره 54 عامًا، والأم إيرين إسلام البالغة من العمر 56 عاما، والجدة ألطف النسا (77 عاما) والشقيقة التوأم لفرحان، فربين توحيد (19 عاما).

وكان الشقيقان يعانيان اضطرابات نفسية منذ سنوات، وفق ما أوضح فرحان توحيد في رسالته التي نشرتها صحيفة "واشنطن بوست".


 وقد عانى فرحان نفسه الاكتئاب منذ سنوات التعليم في المرحلة المتوسطة، كما تدهورت حالته أخيرا رغم المساعدة المقدمة من العائلة

وروى طالب المعلوماتية في جامعة تكساس في أوستن أنه طُرد من مسكنه الطالبي في الأشهر الماضية بعدما قال إنه يعتزم قتل عائلته.
 ولدى عودته إلى آلن بضاحية دالاس الشمالية، وجد شقيقه تنوير في حالة "اكتئاب وقلق اجتماعي".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة