مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس


بلاغ أمام «النائب العام» و«الأعلى للإعلام» ضد مسلسل «الطاووس»

محمد حسنين

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 10:17 م

تقدم المحامي طارق العوضي ببلاغين للنائب العام والمجلس الأعلى للإعلام، بشأن استخدام اسم نازلي مصطفى كريم في دعاية مسلسل سيتم عرضه في رمضان مع استخدام قضية الفيرمونت.

وقال العوضي في بلاغه: تابعنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمى الطاووس.

اقرأ أيضا| «نبش قبرها وأحرقت جثتها».. النيابة تستمع لأقوال أسرة موظفة مستشفى حلوان

وأكد، أن النيابة العامة حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث إنها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التأثير على التحقيقات ومجراها، مشيرا إلى أن موكلته نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية.


وأوضح العوضي، قائلا: "تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما استخدم اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل، خاصة وأن النيابة العامة قد حذرت مرارًا وتكرارًا من تناول هذه القضية لأنها ما زالت في مرحلة التحقيقات، ومن شأن ذلك التأثير على التحقيقات ومجراها، كما أن موكلتنا نازلي مصطفى كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية".

وأضاف العوضي، أن أصحاب هذه الصفحات يصرون على المضي في تلك الدعاية الرخيصة، على حساب انتهاك خصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة أصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة