صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط سيدة وعاملة خطفتا طفلة من حضّانة مستشفى بأسيوط     

محمود مالك

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 02:42 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط سيدة خطفت رضيعة من حضّانة مستشفى منفلوط النموذجي وتبين انها تعاني من حالة نفسية نتيجة لمرورها بمدة طويلة دون انجاب وقامت بخطف الرضيعة بالتعاون مع إحدى عاملات المستشفى. 

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقى إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغاً لمأمور مركز شرطة منفلوط من أحد الأشخاص بأنه عقب قيام زوجته بولادة طفلة بمستشفى منفلوط النموذجي، وقيامهم بإيداعها بحضانة المستشفى، فوجئ عقب ذلك بقيام (ممرضة بالحضانة) بتسليم الطفلة لإحدى السيدات والتى أبلغتها أنها خالة الطفلة.

اقرأ أيضا|عامل يقتل سائق توك توك لسرقة «سجائر» بأسيوط


على الفور وتحت إشراف اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، و برئاسة العميد أحمد بديوي رئيس المباحث الجنائية تمكن فريق مباحث ضم العقيد خالد شريت مفتش مباحث شمال أسيوط والرائد محمد جمال وتمكنوا من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (سيدة لها معلومات جنائية وعاملة نظافة بالمستشفى) وتم العثور على الطفلة الرضيعة بمنزل الأولى. 

وبمواجهتهما إعترفتا بإرتكابهما الواقعة ، حيث أن الأولى متزوجة منذ حوالى ثمانية أعوام ولم يسبق لها الإنجاب فقامت بإيهام ذويها أنها حامل وإتفقت مع الثانية على أخذ طفلة من حضانة المستشفى مقابل مبلغ مالى، وقامت الثانية بمغافلة طاقم التمريض بالمستشفى وأخذ الطفلة من الحضانة وإعطائها للأولى والتى لاذت بالفرار وبرفقتها الطفلة. 

تحررت المحاضر اللازمة تجاه المتهمتين وإخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة