حسن شاكوش
حسن شاكوش


بعد الإفراج عنه بكفالة 20 ألف جنيه.. ننشر أول تعليق لحسن شاكوش

أحمد مصطفى

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 03:49 ص

 

نشر الفنان حسن شاكوش، فيديو له، من داخل الـ"جيم"، يطمئن فيه جمهوره عليه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق حسن شاكوش على الفيديو: «الحمد لله.. وقدر الله ما شاء فعل».

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل حسن شاكوش، بكفالة 20 ألف جنيه، في واقعة كافية مدينة نصر.

 

كما أمرت بالاستعلام من حي شرق مدينة نصر، حول إذا كانت المنشأة قد صدر لها ترخيص من عدمه، وبيان إذا كان تم تحرير محضر مخالفات لتلك المنشأة، وفي حالة الأولى بيان المخالفات بالأرقام، وقررت إخلاء سبيل 10 متهمين آخرين معه بالقضية بكفالة ألف جنيه في اتهامهم بافتتاح كافيه بدون ترخيص.

 

ومثل أمام النيابة حسن شاكوش معه عمال الكافية وأفراد الأمن به للتحقيق معهم وهم: "أحمد عوني السيد، السيد جمال، محمد خالد ابراهيم، إسماعيل سعيد صبري، ربيع فواد علي السيد، حسام عامر، محمد شاكر حسن، أحمد محمود محمد، أحمد محمد علي، زياد رافت، عطار محمد، محمد قاسم، محمود محمد اسماعيل، إبراهيم محمد ابراهيم، محمد حسن احمد، إبراهيم سليمان، محمود صابر، فتحي الدسوقي".

 

 وأودع حرس محكمة جنح مدينة نصر، حسن شاكوش، مطرب المهرجانات حجز المحكمة، لاتخاذ قرار بشأن افتتاح كافيه بدون ترخيص.

 

 وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، مساء الأحد، بعد افتتاحه كافيه مخالف بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.

 

 وقامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافيه وتشميعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من «الشيشة» وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد العديد من الحراس "جاردات"، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

اقرأ أيضا: حبس 8 عمال بـ«كافيه» حسن شاكوش 4 أيام

جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة