صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ننشر اعترافات موظف بشركة محمول استولى على 68 هاتف «أيفون» بالجيزة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 09:56 ص

أعترف موظف بشركة للهواتف المحمولة أمام اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بأنه يعمل في أحدي شركات المحمول ، مقرها القرية الذكية، وقام بالاستيلاء على 68 هاتفا محمولا، ماركة أيفون، بواسطة تحويلهم لعملاء بدولة أجنبية .


كان رجال المباحث ألقت القبض على موظف بشركة للهواتف المحمولة، مقرها القرية الذكية، لاتهامه بالاستيلاء على 68 هاتفا محمول، ماركة آيفون، بواسطة تحويلهم لعملاء بدولة أجنبية، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.


تلقى  المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا من محامي شركة للهواتف المحمولة، مقرها القرية الذكية، وكيلا عن الشركة، اتهم فيه موظف بالشركة، بالاستيلاء على 68 هاتف محمول ماركة آيفون. 


 وكشفت التحريات بقيادة  العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر ، أن المتهم استغل عمله واستولى على الهواتف، من خلال تحويلهم لعملائه بدولة أجنبية.


 وعقب تقنين الاجراءات بقيادة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة و العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر تم إعداد كمين للمتهم،و القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر رقم 3466 جنح كرداسة، وباشرت النيابة التحقيق.
 

اقرأ أيضا| أمن الجيزة يلاحق تجار المخدرات وسلاح 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة