الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى


فيديو| الرئيس السيسي للمصريين: لازم نخلي بالنا من كل نقطة مياه

رأفت ماهر

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 12:24 م

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، المواطنين إلى الحفاظ على كل نقطة مياه موجودة عندنا، حيث أن الحفاظ على المياه مثل الحفاظ على الحياة. 

وقال الرئيس خلال افتتاح مجمع الخدمات الذكية بالعاصمة الإدارية: «اللى حصل في 2011.. كان أول مدخل للتحدى المياه.. طب وبعدين.. أرمى مخلفات في ترعة سواء كانت مبطنة أو غير مبطنة.. مش بتقول أنك بتحبها وتخاف عليها.. أنت تقدر تحافظ على المياه لوحدك.. ولو كل واحد عمل كده هنقدر نحافظ على المياه.. لازم نخلى بالنا من كل نقطة مياه موجودة عندنا».

ويعد مجمع الخدمات الذكية بالعاصمة الإدارية أحد أذرع الدولة في دعم التحول الرقمي بشكل مميكن، حيث تم تأمينه بأحدث وأعلى نظم حماية، كما أنه من شأنه أن يضيف لمصر مكانة متميزة خاصة في تطبيق مبدأ الحوكمة، والحفاظ على أية بيانات تُسهم في التيسير على صانعي القرار اتخاذ قراراتهم، بناء على معلومات متوافرة دقيقة ومؤمنة طبقا للمعايير والمقاييس العالمية.

ويسهم المجمع الجديد الذي يعد أول مجمع متكامل في المنطقة والشرق الأوسط؛ في توفير الوقت والجهد على المواطنين للحصول على الخدمات الحكومية مثل الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، وكافة وثائق الشهر العقاري، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يدعو المواطنين للحفاظ على كل نقطة مياه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة