الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة مع محررة بوابة أخبار اليوم الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة مع محررة بوابة أخبار اليوم

حملة ترويجية لجذب السياحة العربية إلى مصر في رمضان 

مي سيد الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 01:13 م

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس احمد يوسف أن وزارة السياحة ستطلق حملة ترويجية للسوق العربي في رمضان .


وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم أنه سيتم إطلاق الحملة الترويجية للسوق العربي في رمضان لأنه  من أكثر الأسواق الوافدة إلي مصر في رمضان  خصوصا مع بدء فتح المجال الجوي في عدة بلدان عربية تدريجيا .


وأشار المهندس أحمد يوسف أن جائحة كورونا فرضت نفسها في قطاع السياحة لأن غلق المجال الجوي بين الدول تسبب في الكثير من الخسائر وتغيير الخطة الترويجية السياحة المصرية فاعتمدنا في تلك الفترة على الحملات التكتيكية القصيرة التي تستهدف سوق معين و باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت لغة العصر.
 
ومن جانبه أكد وزير السياحة والآثار د. خالد العناني أن الوزارة ستقوم بإطلاق حملة ترويجية تستهدف السوق العربي في أبريل الحالي  تزامنا مع شهر رمضان الكريم.


وأوضح وزير السياحة و الآثار إلى أن السوق العربي من أهم الأسواق السياحية الوافدة لمصر خصوصا خلال شهر رمضان والصيف فهم من أهم الأسواق الوافدة في الموسم السياحي الصيفي، مشيرا إلى أن مع فتح المجال الجوي السعودي في آخر شهر مارس و تغير في الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في العديد من الدول العربية في الصيف سيكون لها مردود إيجابي في الحركة السياحة الوافدة لمصر.

وقال وزير السياحة و الآثار إن خطة الوزارة الترويجية شملت أيضا  استضافة عدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم لزيارة مصر.

 

 

شاهد ايضا :- تنشيط السياحة: انتظروا المفاجآت في افتتاح أسطوري للمتحف المصري الكبير

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة