المتهمين
المتهمين


حبس عصابة سرقة محل ذهب بالمعصرة 

باسم دياب

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 02:12 م

أمرت نيابة المعصرة بحبس ٣ أشخاص ٤ أيام علي ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى المحال بمنطقة المعصرة. 

كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ أيضا|النيابة تستمع لرئيس مرافق شرق مدينة نصر في قضية «شاكوش»

البداية عندما تلقي المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة بلاغا من صاحب محل للمشغولات الذهبية - كائن بدائرة القسم بإكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل ملكه بالإنتقال والفحض تبين وجود فتحة بالحائط الجانبى للمحل. 


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية وبقيادة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة نجار - مقيم بدائرة القسم ، وأصل بلدته طما بمحافظة سوهاج. 


عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن المقدم محمد مجدي رئيس المباحث من ضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه ، وبحوزته حقيبة من القماش بداخلها الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "النقب" بإستخدام الأدوات المضبوطة ، حيث تمكن من دخول المحل عقب قيامه بإحداث الفتحة المُشار إليها بالحائط الجانبى المؤدى للمحل ، وسرقة المصوغات الذهبية، وتم بإرشاده ضبط  كمية من المشغولات الذهبية المُستولى عليها بمسكنه.. كما أرشد عن باقى المسروقات المستولى عليها لدى عميليه "سيئى النية " إثنين من أصحاب محال المشغولات الذهبية بسوهاج) ،

وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات والتي بدورها أمرت بما سبق . 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة