الفنانة درة الفنانة درة

بـ«سالوبيت جلد».. درة تتألق في أحدث ظهور لها

هدى النجار الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 02:53 م

نشرت الفنانة درة التونسية، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت الفنانة التونسية درة بإطلالة "كلاسيكية" حيث ارتدت سالوبيت جلد باللون الأسود، وحرصت على الظهور بمكياج ربيعي "هادئ"، كما حرصت على الظهور بشعرها البني وهو منسدلاً على وجهها، بطريقة ناعمة لاستكمال إطلالتها الربيعية المبجهة الأنيقة.

وحازت الصور على إعجاب الآلاف من متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها، وهي إحدى الصور التي قامت بنشرها، في احدث ظهور لها، كان بجوارها الفنانة غادة عادي، وهي ترتدي فستان أسود قصير، ومكياج هادي وتسريحة شعر بسيطة ساعد كل هذا في الظهور بإطلالة أنيقة ورقيقة.


ومن المقرر أن تلحق الفنانة درة لقائمة السباق الرمضاني من خلال مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هاني سلامة والمقرر عرضه في شهر رمضان من خلال 15 حلقة فقط، ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية فى عمل أكثر من مسلسل 15 حلقة فى رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات للمخرج ماندو العدل.

"بين السما والأرض"، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومن بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها فى فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

اقرأ أيضًا| بالأخضر اللامع.. منة فضالي تخطف الأنظار بـ«نيولوك»

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة