تعليم مطروح يوفر فرص عمل بمرتبات مجزية للشباب 
 تعليم مطروح يوفر فرص عمل بمرتبات مجزية للشباب 


«تعليم مطروح» يوفر فرص عمل بمرتبات مجزية للشباب 

مدحت نصار

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 03:36 م

أعلن عاطف سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، انطلاق المرحلة الأولى لمشروع تشغيل الشباب خلال الصيف، وذلك بالتعاون المثمر بين تعليم مطروح الممثل في وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل كبري شركات السياحه العالمية وسط إقبال كبير من الشباب وذلك بإحدى قاعات مكتبة مصر العامة بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية.

وأوضح «سلامة» أن التقديم لهذه الوظائف متاح حتي الثالثة عصر غدًا الخميس، لافتا إلى أن الشركة ستوفر مائتين وخمسين فرصة عمل لوظائف ( عضو فريق - طباخ - ويتر ) بمميزات مالية جيدة مع تخصيص مكافأة شهرية وبدلات انتقال وتوافر زي محدد للعمل ووجبة غذاء اثناء العمل مع توفير مسكن مناسب للشباب المغتربين.

اقرأ أيضًا| محافظ أسيوط يعتمد خرائط المخطط الاستراتيجي العام لمدينة القوصية

وأكد أن شروط العمل أن يتوفر لدي الشاب المتقدم للوظائف المعلنة أن يتراوح من سن ١٧ عامًا إلى ٣٥ مع إحضار صورة المؤهل الدراسي للخريجين وإثبات قيد للطلاب وصورة ضوئية من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد. 
 
وثمن وكيل الوزارة مجهودات العاملين بوحدة تيسير الانتقال لسوق العمل والعاملين بالوحدة للاخلاص والتفاني في العمل وتفعيل التعاون مع الشركة في سبيل توفير فرص عمل لشباب مطروح تنفيذا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة