موظف يعتدى على زميلة ب"مطواة" فى أسوان
موظف يعتدى على زميلة ب"مطواة" فى أسوان


موظف يعتدي على زميله بـ«مطواة» في الغرفة التجارية بأسوان

محمد علي

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 05:18 م

شهدت الغرفة التجارية، بمحافظة أسوان، مشادة كلامية بين موظفين داخل مقر الغرفة التجارية بالمحافظة، وصلت إلى اعتداء الآخر بآلة حادة "مطواة".

يقول أحمد عبده محمود، 44 سنة، موظف بقسم التسديدات، المعتدى عليه لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن ممدوح سيد، مدير الغرفة التجارية بمحافظة أسوان، طالبنى بإنهاء بعض الأعمال، وبالفعل أنهيت العمل المكلف به، وفى اليوم التالى وصلت إلى مقر عملى، فى الصباح الباكر، وألقيت على زملائى السلام والتحيات، لأفاجأ بزميلى فى العمل، يقول: "لومسكتش هقوم أضربك"، لم يصمت "عبده" أمام إهانة زميله: "محدش فى المكتب يعرف يضربنى"، وسرعان ما تطور الأمر إلى قيام "الموظف" بالاعتداء عليه داخل مقر الغرفة التجارية بالمحافظة، بالضرب بآلة حادة "مطواة"، وإهانتى أمام زملائى وإصابتى بجروح أثناء العمل.

اقرأ أيضا|الطلاق القاتل.. طعنة من شريك العمر هزت محكمة الأسرة‎

وتابع : استنجد الموظفون بالإسعاف وأجهزة الأمن، ونقلت الإسعاف المصاب، إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم، وتبين من الفحص الطبى وجود جروح وإصابته بـ"7" غرز فى منطقتى الذراع الأيمن والصدر من ناحية القلب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3374 جنح قسم أول أسوان.

وناشد "عبده" المهندس إبراهيم العربى، رئيس اتحاد الغرف التجارية، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بمساندته خشية من تكرار الواقعة مع زميل آخر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة