صورة أرشيفية  للسياحة في مصر صورة أرشيفية للسياحة في مصر

«تنشيط السياحة»: استعدادات مكثفة لاستقبال أعياد «شم النسيم»

مي سيد الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 05:34 م

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف، أن قطاع السياحة على استعداد كامل لاستقبال أي أفواج سياحية حال فتح حركة الطيران لدى البلاد.


وأوضح المهندس أحمد يوسف، أن مع اقتراب أعياد شم النسيم أصبحت جميع البنية التحتية من فنادق ومنتجعات سياحية على أتم استعداد لاستقبال الأفواج السياحية أو الإقبال من السياحة المصرية، متابعا: "مستعدون بالوسائل النقل المختلفة سواء كانت طيران أو بري".


وقال المهندس أحمد يوسف، إن الهيئة بالتعاون مع الغرف السياحية أطلقت مبادرات لزيادة الحركة السياحية خصوصا في موسم الأعياد مثل أعياد شم النسيم لذلك تم مد مبادرة "شتي في مصر" حتى شهر مايو، التي تضمنت انخفاض وصل إلى 50% في أسعار تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق في معظم المقاصد السياحية المصرية مثل مرسى علم وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، كما أطلقنا مبادرة "اكتشف مصر" التي تضمنت تخفيضا في أسعار التذاكر المناطق الأثرية للمصرية .


وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن الأسواق السياحية الوافدة في مصر الآن هي من أسواق شرق أوروبا وأوكرانيا وكازاخستان وبيلاروسيا، مؤكدا أن مصر تتبع إجراءات احترازية بمعايير عالمية ضد فيرس كورونا.
 

اقرأ أيضا:- حملة ترويجية لجذب السياحة العربية إلى مصر في رمضان 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة