المحكمة الاقتصادية
المحكمة الاقتصادية


«الاقتصادية» تحسم قضايا المشاهير.. أبرزهم محمد رمضان ورامز جلال

إسلام دياب

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 05:53 م

حسمت المحكمة الاقتصادية العديد من القضايا الخاصة بالمشاهير ونجوم السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء، منها ما تعلق بالسب والقذف والسرقة والتحريض على الفسق.. وتنشر «بوابة أخبار اليوم» في هذا التقرير ما جاء بتلك القضايا:

«محمد رمضان»

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبواليسر التي يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء «أزمة صورة الطائرة» بدفع 6 ملايين جنيه.

اقرأ ايضا|مرحلة تقاضي جديدة لـ«محمد رمضان» للهروب من دفع 6 مليون جنيه للطيار الموقوف

«رامز جلال»

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بتأييد براءة الفنان رامز جلال ووليد الإبراهيم، مالك قناة "إم بي سي" من تهمة الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية لكاتبة.

اقرأ أيضا|براءة رامز جلال من الاستيلاء على الملكية الفكرية لـ«رامز تحت الأرض»

«هدير الهادي»

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، برفض استئناف هدير الهادي على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، وتأييد الحكم في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ ايضا|تأييد حبس هدير الهادى «فتاة التيك توك» للتحريض على الفسق و الفجور

«تامر أمين»

حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، جلسة 19 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات دعوى الإعلامي تامر أمين التي يطالب فيها الناقد الفني عبدالناصر زيدان بتعويض قدره 10 ملايين جنيه.

اقرأ ايضا|تامر أمين يرفض التصالح ويطالب عبدالناصر زيدان بـ10 ملايين جنيه

«شريف الدسوقي»  

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، أولى جلسات الدعوى المقامة ضد الفنان شريف الدسوقي بصفته، من شريف زلط مدير إنتاج إحدى شركات الإنتاج الفني للمطالبة بدفع 5 ملايين جنيه، لجلسة 14 أبريل الجاري.

اقرأ ايضا|تأجيل دعوى تطالب شريف الدسوقي بـ5 ملايين جنيه إلى 14 أبريل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة