تحطم زجاج الاتوبيس اثر الاصطدام
تحطم زجاج الاتوبيس اثر الاصطدام


إصابة 22 عامل في تصادم سيارة نقل وميني باص في السويس

حسام صالح

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 06:10 م

 

أصيب 22 عامل في حادث تصادم سيارة نقل بـميني باص بطريق "الأدبية_ السخنة" ونقل إسعاف السويس المصابين إلى مستشفى السويس العام، ولم يسفر الحادث عن أية ضحايا.

كان اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، تلقى إخطارا يفيد تصادم سيارة نقل تحمل حاوية، بأتوبيس عند ميزان الأدبية بالطريق المؤدي إلى السخنة.

ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق إسعاف السويس، 15 سيارة لموقع الحادث، وجرى التوجيه بنقل المصابين إلى المستشفى الأميري مع رفع درجة الاستعداد لاستقبالهم.

وانتقلت قوة من قسم شرطة عتاقة وإدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، ونتيجة للاصطدام سقطت الحاوية من السيارة النقل على جانب الأتوبيس، وتسببت في انحراف مساره عن الطريق وانقلابه في المنطقة الرابية المتاخمة للطريق.

وأعلن الدكتور محمد صبري مدير المستشفى حالة الطوارئ، واستدعاء الأطباء بالأقسام وفتح قسم العناية المركزة لاستقبال أية حالات خطرة بين المصابين.

وقال مصدر طبي بالمستشفى، إن المصابين الذين استقبلتهم المستشفى حالتهم مستقرة، وتنوعت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، إذ لحق بالعمال كدمات وجروح سطحية وكسور في الأطراف.   

أقرا ايضا|صقر يتدخل لإنقاذ سيدة ويشكر إسعاف السويس للاستجابة السريعة 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة