تطور المنشآت الشرطية
تطور المنشآت الشرطية


«الداخلية» تطور المنشآت الشرطية لتقديم أفضل خدمة جماهيرية | فيديو وصور 

أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 07:56 م

طفرة حقيقية تشهدها قطاعات وزارة الداخلية، من تطوير وتحديث المواقع والمنشآت الشرطية، لتقديم خدمات شرطية مميزة، وإعلاء قيم حقوق الإنسان وصون كرامته.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وذلك تأسيسًا على ثوابت الإستراتيجية الأمنية المعاصرة، والتي ترتكز فى أحد محاورها الجوهرية، على استكمال الإمكانيات المادية والمقومات التقنية الحديثة، ومواصلة تهيئة البيئة الوظيفية الخصبة، لإطلاق الطاقات البشرية وارتيادها مدارج الجودة والإتقان. 

اقرأ ايضا | تجديد حبس 8 عمال بـ«كافية حسن شاكوش» 15 يوما

وقامت الوزارة، بتطوير عدد من مراكز وأقسام الشرطة على مستوى الجمهورية، راعت من خلالها التراز الإنشائي المتميز، من الداخل والخارج، بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين المترددين على المنشآت الشرطية، والعمل على إنحاء مصالحهم في سهولة ويسر. 

وافتتحت الوزارة العديد من المنشآت الشرطية خلال الفترة الماضية، بعد تطويرها وتحديثها منها «سجلات الأحوال المدنية، وحدات مرورية، أقسام ومراكز شرطية»، فضلًا عن إنشاء مقرات جديدة لقطاعات «السجون، مديرية أمن الجيزة، الإدارة العامة للمرور، مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، الإدارة العامة لمرور الجيزة». 

وخصصت الوزارة داخل كافة المواقع الشرطية، مكاتب لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، لاستقبالهم وتسيير كافة الإجراءات لهم.. وتسعى الوزارة دائمًا إلى الإرتقاء بالمنظومة الأمنية، لخدمة المواطنين، إلى جانب العمل على الاستجابة الفورية لكافة الإلتماسات التي تحمل الطابع الإنساني، بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة